بسم الله الرحمن الرحیم

أشهد أنّ علیـّا ولیّ الله

قناة و موقع “البرهان” هی جسر التواصل بین مجموعة “یاوران ظهور” (أنصار ظهور الإمام المهدی ع) و بین المستخدمین الکرام.

نحن لا نلزم أنفسنا أن نضع بریداً فی القناة کل یوم، لکن قررنا أن نضع المطالب المدروسة المفیدة فی تبلیغ ولایة أمیر المؤمنین (صلوات الله علیه) و إمام العصر (أرواحنا فداه) و فی نشر معارف أهل البیت (صلوات الله علیهم أجمعین)

بأن هدفنا و نیّتنا، هی نشر معارف القرأن و العترة، نحاول أن لا نبیّن شیئاً سوی ما ورد فی الثقلین، إذن لا ینحصر مطالب القناة منحصرة لنا، بل لا إشکال فی نقلها و نسخها حتی بدون ذکر اسم المجموعة و مدیرها.

لاحظوا زبدة من أهداف القناة فی ما یلی:

۱ – دراسة الطرق التی بیّنها أهل الطاهرین علیهم صلوات الله فی روایاتهم للخروج من حیرة الغیبة و أیضاً ذکر العوامل المضلّة و المحرّفة و المانعة و الموجبة للغفلة للشیعة بالنسبة للإمام المهدی و کذلک العوامل التی تقوّی أرکان الشیعة لظهور إمام العصر (أرواحنا فداه).

۲ – بیان مهامّ الشیعة فی عصر الغیبة، وجوب التولّی و التبرّی، معنی معرفة الإمام (ع) و أنواعها، خصائص أنصار و أصحاب الإمام المهدی (ع) و ذکر بعض التشرفات بحضوره (صلوات الله علیه).

۳ – حجّتنا لإثبات ولایة أمیر المؤمنین صلوات الله علیه، هی الفضائل التی توجد فی الثقلین، و لا یمتلکه إلا المعصوم، و لإیجاد الوحدة التی یدعو القرآن إلیها و یهتف بها، ینبغی أن یقال: نحن نُثبت أن العمود الرئیسی لإنکار الإمامة الذی کان قد بُنیت بعقد السقیفة المشئومة، قد تهدّم و لا یقبل الحفظ و الدفاع؛ نذکر بعض شواهد هذا الهدم و نماذج من الإنحرافات الموجودة فی کتب المخالفین و أیضاً نذکر و نعرّف بعض من قال الحق (من المخالفین) شاء أم لم یشأ، أو ترک ما یعتقده الجاحدون لغدیر.

۴ – ذکر بعض الشواهد من الحیل التی تمارسها قناة “کلمة” الوهابیة عند اتصال المخاطبین للفرار عن قبول الحقیقة و تحریف مقالته، و أیضاً نماذج من الأخطاء و الإنحرافات الموجودة فی مطالب جاحدی غدیر.

۵ – قد انتهی تاریخ اعتبار الأدیان السماویة السالفة ببعث النبی المکرم محمد صلی الله علیه و آله، هناک شواهد فی العهدین (الذین قد تم تألیفهما بعد حیاة موسی و عیسی علی نبینا و آله و علیهما السلام، بتوسط البعض، طوال عشرات السنین) التی تُثبت انتهاء عصر الأدیان السالفة، و نحن ذکرناها لدعوة أهل الکتاب إلی الإسلام.

“یاوران ظهور” (أنصار الظهور) —– مبلّغون لغدیر.